دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-25

ميزة جديدة قادمة لواتس آب لحل مشكلة مساحة التخزين.. اعرفها

الرأي نيوز :

من المنتظر أن يطلق تطبيق التراسل الفوري واتس آب قريبًا واجهة مستخدم مجددة لقسم التخزين في التطبيق، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، حيث زعم التقرير أن واتس آب يعمل على طرح أدوات جديدة لاستخدام التخزين، وباستخدام هذه الأدوات الجديدة، يبدو أن واتس آب يهدف إلى مساعدة المستخدمين على رؤية المحتوى الذي يشغل أكبر مساحة تخزين بسهولة وبالتالي تحرير مساحة وفقًا لذلك.

ووفقًا للتقرير سيضم قسم استخدام التخزين المعاد تصميمه شريط تخزين في الأعلى يُقال إنه يفصل المساحة بين ملفات الوسائط ونوع المحتوى "الآخر" على التطبيق، وأسفل ذلك ، يُقال أن المستخدمين سيحصلون على قسمين منفصلين يبرزان "الملفات المعاد توجيهها" و"الملفات الكبيرة" للمستخدمين لمعرفة الملفات التي ليست غير أساسية فحسب ، بل تشغل أيضًا أقصى مساحة.

وأسفل كل هذا، يستمر المستخدمون فى رؤية محادثاتهم مع جهات الاتصال الأخرى ومقدار مساحة كل دردشة، ويجب  ملاحظة  أن واجهة المستخدم المعاد تصميمها لقسم التخزين في واتس آب قيد التطوير حاليًا، فيما يدعي التقرير أنه سيتم تقديم هذا لمختبري الإصدارات التجريبية قبل طرحه على جميع مستخدمي واتس آب.

وقال WABetaInfo: "لا يزال واتس آب يعمل على تحسين هذه الأدوات، والتي هي قيد التطوير حاليًا، وربما يتم تقديم أدوات أخرى قبل الإصدار لمختبري الإصدارات التجريبية"، ويزعم التقرير أن هذه الأدوات تأتي أيضًا إلى مستخدمي iOS أيضًا، وكجزء آخر من واتس آب تم تعيينه للحصول على واجهة مستخدم مجددة هو شاشة الاتصال.

عدد المشاهدات : ( 2682 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .